أهلا وسهلا
 
التسجيلدخولالرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | 
 

 مجاهدو (تحرير) العراق يُيمّمون وجوههم شطر تل أبيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحاج ولاء
مـقـاوم (المشرف العام)
مـقـاوم (المشرف العام)
avatar

عدد الرسائل : 498
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

مُساهمةموضوع: مجاهدو (تحرير) العراق يُيمّمون وجوههم شطر تل أبيب   الخميس ديسمبر 28, 2006 12:37 pm

كتب: عبد الحسين العطية
نشرت القوات الأمريكية التي تحتل العراق (4000) جندي من قواتها في أول خطوة من نوعها لتطبيق خطة أمنية جديدة لاحتلال جديد داخل احتلال بدأ ينتشر في مواقع جديدة في العاصمة المحتلة بغداد.
واستُقدم هذا العدد من شمالي العراق حصراً لكونه ينعم بالأمن والاستقرار خلافاً لمحافظات العراق الأخرى لتهيئته كدولة مستقلة في خارطة الشرق الأوسط الجديد، وقد أصبح شمالي الوطن أو كما يحلو للزعامات الكردية تسميته بـ(إقليم كردستان) وصمة عارٍ على العراق كله لأنه صار مرتعاً للصهاينة وأن استقدام تلك القوات ليس بعيداً عن الصهاينة، ولا سيما أن الانتشار أو الاحتلال الجديد جاء متزامناً مع الاعتداء الإسرائيلي على لبنان الشقيق.
وأعلنت الإدارة الأمريكية أن هذا الانتشار يأتي للتقليل من حوادث القتل والخطف في المدينة، في وقت يصرح فيه قائد القيادة الوسطى الجنرال اللبناني الأصل (جون أبي زيد) أن أعمال العنف التي يشنها (المتمردون) في العراق ستتصاعد مع اقتراب موعد (تسليم) السلطة إلى العراقيين وأن المسلحين الإسلاميين والبعثيين هم الخطر الرئيسي حالياً!
ولا بد هنا من كشف المستور على ما جاء:
أولاً: إن القتل والخطف والتهجير هي حوادث من صنيعة الأمريكان المحتلين لأنهم أنشؤوا (12) عصابة مسلحة بتسليح وإعداد جيدين، بإشراف البنتاغون حصراً، مهمتها تنفيذ عمليات قتل يومية لنشر الخوف والموت والفوضى، بحيث لم يعد بإمكان العراقيين معرفة الجهة أو الطائفة التي تنفذ تلك العمليات وهي عصابات منتقاة من الميليشيات الطائفية وعلى النموذج السلفادوري.
ثانياً: يأتي حديث أبي زيد منسجماً مع ما يروج له عزيز محسن حكيمي حول الفيدرالية ومحاربة التكفيريين والصداميين في كل مناسبة ومكان.
فمفهوم التكفريين الذين لا يعرف( السيد) عبد العزيز من هم هو ذاته مفهوم البعثيين عند أبي زيد.
ويدل هذا التناغم في الرؤى أن هناك اتفاقاً على استراتيجية أمريكية تفوح رائحتها النتنة لتقسيم العراق، لتحقيق الشرق الأوسط الجديد وعلى وفق ذات الرؤى إذا ما صنفت تلك المسميات من منطلق طائفي بحيث يكون (التكفريين والصداميون) في غربي العراق وجزء من بغداد وأطرافها والإسلاميون في الوسط والجنوب والجزء الثاني من العاصمة المحتلة، وهذا يطابق ما جاء في خارطة رايس التي يكون العراق فيها محورها الأكثر تضرراً من هذا الشرق الأوسط الجديد.
والحقيقة التي اتفقت عليها حكومة المالكي والإدارة الأمريكية بتخطيط من الطالباني والبرزاني: أن الخطة الجديدة لاحتلال بغداد المحتلة لغرض فرض طوق حول المقاومة العراقية الحقيقية البعيدة عن الميليشيات العميلة ومنعها من أي تحرك ضد أي هدف للقوات التي تحتل العراق هي ثأرٌ للعدوان الإسرائيلي على لبنان.
حتى خطة بغداد التي أعلن عنها المالكي ليست ببعيدة عن قوات التحالف إذ لا يمكن لحكومة المالكي أن تنفذ خطة موسعة من دون معرفة الأمريكان بأدق تفاصيلها وأهدافها وتوقيتها فماذا حققت؟..
لقد فشلت الخطة فشلاً ذريعاً،وجعلت حكومة المالكي في وضع صعب لا تحسد عليه، وعاثت الميليشيات في الوطن فساداً أكثر مما عاثته قبل الخطة.
فعلام تكذب حكومة المالكي؟ وعلام تكذب حكومة بوش؟.. ولمَ انكفأت منظمة بدر وحزب الفضيلة وباقي تشكيلات الائتلاف الموحد خلال العدوان الإسرائيلي ضد لبنان الذي مر عليه حتى الآن واحد وثلاثون يوماً من دون ان يحرك أيٌّ منها ساكناً. فراحت الأولى تهيئ للاحتفال بذكرى (شهيد) المحراب، في حين انشغل حزب الفضيلة بتهريب النفط عبر البصرة وبيجي.
هؤلاء استبدلوا العمل بالقول، وأداروا ظهورهم للعمل الجهادي المقاوم للعدوان الإسرائيلي على لبنان، مثلما أداروا في العراق ظهورهم للأمريكان وشغلوا أنفسهم بقتل ابناء العراق الشرفاء وتهجيرهم.

_________________
أهلا وسهلا

علي الدرر والذهب المصفى وباقي الناس كلهم تراب

المدير العام - الحاج ولاء - لبنان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hezbollah.lightbb.com
 
مجاهدو (تحرير) العراق يُيمّمون وجوههم شطر تل أبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انصار حزب الله :: ... منتديات المقاومة ... :: ... الـعـراق ...-
انتقل الى: