أهلا وسهلا
 
التسجيلدخولالرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | 
 

 رحلة الى عالم الملكوت الموعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SARAH
مـقـاوم (مـجـاهـد)
مـقـاوم (مـجـاهـد)
avatar

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 27/11/2006

مُساهمةموضوع: رحلة الى عالم الملكوت الموعود   الخميس ديسمبر 07, 2006 6:04 am

رحلة الى عالم الملكوت الموعود
اسم المواصلة الاجبارية ... القبر
المبدأ: هو ان دار الفناء دار الدنيا
المقصد: هو دار البقاء دار الآخرة
زمن الرحلة: الله العالم
مدة السفر : طويل جدا
المعدل السني : غير مشروط
المطلوب : ثلاث قطع من القماش الابيض
زاد السفر: الايمان بالله والرسول والولاية والعمل الصالح
لرفاه حالك في هذا السفر ينبغي ملاحظة ما يلي :
يمنع منعا باتا ادخال المنصب والثروة والوسائل الاخرى
يجب التخلص من الحساب مع الله والائمة قبل هذا السفر من الخمس والزكاة حقوق الناس
يمنع منعا باتا من حمل الوزن الزائد من الغيبة والنميمة والاتهام والكذب وحق الناس
نعتذر من تقديم خدمة الاضاءة والافضل ان تهيأ هذه الخدمة قبل السفر من خلال الصلاة
حيث ان السفر طويل جدا فمن الضروري ان تبرأمن الاصدقاء والاقارب ومن قطعت الصلة به
التركة ربما تسبب لك مشاكل كثيرة فالافضل ان تصفيها قبل السفر
تم تخصيص متر واحد فقط لكل شخص فالرجاء ان لا تصحب معك احد
تخلصا من ضيق البيت الجديد الرجاء تطهير القلب والتخلق بالاخلاق الحسنة واجتناب اكل المحارم
للحصول عل تفاصيل اكثر عن الرحلة اتصلوا الارقام التالية
الانبياء47-الشورى 20- القلم 44_ التغابن 5-النساء 145- الروم 19 وسور القيامة , الملك , البلد والمرسلات
ملاحظة : قبل ان يعتبر الاخرون منك اعتبر ممن مضى من الناس
نتمنى لكم سفرا ممتعا
مدير الرحلة
ملك الموت عليه السلام
ولاتنسوا ملكي القبر منكر ونكير ما ابشع وارهب مناظرهما نسأل الله ان يثبتنا وقتها
وتبدأ رحلة الخلود انطلاقا من دار الفناء والزوال والعمل بلا حساب الى دار الحساب بلا عمل
ارجو من الجميع التعليق على ما بعث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحاج ولاء
مـقـاوم (المشرف العام)
مـقـاوم (المشرف العام)
avatar

عدد الرسائل : 498
تاريخ التسجيل : 24/11/2006

مُساهمةموضوع: رد: رحلة الى عالم الملكوت الموعود   الخميس ديسمبر 07, 2006 1:38 pm

مشكورة يا اختاه سارة سلمت يداكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hezbollah.lightbb.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: رحلة الى عالم الملكوت الموعود   الجمعة ديسمبر 22, 2006 10:06 am

شكرا يا أخت سارة و إن كان الشكر متأخرا

فالمثل يقول : أن تأتي متأخر خير من أن لا تأتي أبدا ً "

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رحلة الى عالم الملكوت الموعود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انصار حزب الله :: اسلاميات :: ... الـفـقـه والـديـن الإسـلامـي ...-
انتقل الى: